شرطة الحديدة تحقق إنجازات أمنية في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر رجب الماضي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة من تحقيق إنجازات أمنية متميزة في مركز المحافظة والمديريات خلال شهر رجب الماضي من العام 1444هـ.

وأوضحت احصائية صادرة عن شرطة المحافظة تلقى “الثورة نت” نسخة منه، أن الإنجازات التي تحققت في الحديدة توزعت بين جرائم جنائية مضبوطة شملت “القتل العمد وغير العمد والشروع في القتل والاعتداء المفضي إلى الموت والإيذاء العمدي الخفيف، والتهديد”.

في حين توزعت الجرائم المضبوطة الواقعة على المال على سرقة المنازل والمحلات والسيارات والدراجات النارية، والنشل، ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة، والسرقة من على السيارات، والشروع في السرقة، والإضرار بالمال العام، والاحتيال وخيانة الأمانة ونقل وإزالة الحدود.

وأشارت الإحصائية إلى انه في مجال الخدمات المرورية أصدر مركز الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد بالمحافظة خلال الفترة المذكورة ألفين و285 بطاقة شخصية، و30 جواز سفر، و471 كروت بدل، و86 كروت ملكيات، و178 كروت أرقام منها 3 أرقام أجرة و138 رقم خصوصي، و37 رقم نقل.

مبينة أنه في مجال منح الوثائق المدنية للمواطنين، أصدر فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 9 آلاف و261 وثيقة موزعة بين بطائق شخصية آلية، وبطائق شخصية بدل وتالف وتجديد، ووثائق آخرى، فيما شهد نشاط فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة اطفاء 9 حوادث حريق.

قد يعجبك ايضا