وكيل محافظة صنعاء يؤكد أهمية جبهة التعليم في مواجهة العدوان

الثورة نت|

أكد وكيل محافظة صنعاء لشؤون التعليم، طالب دحان، أهمية جبهة التعليم في مواجهة العدوان الذي استهدف هذه الجبهة لكن محاولاته باءت بالفشل امام صمود العاملين في هذا القطاع.

وفي حفل تكريم مدرسة القيم بمديرية سنحان طالباتها الفائزات بالمركز الأول في المسابقة المنهجية والعلمية للشهادة الثانوية على مستوى التعليم الأهلي بالمحافظة لهذا العام.. أشاد وكيل المحافظ بتميز بطالبات المدرسة.

وقال إن هذا التفوق هو نتاج مسيرة عطاء مصحوبة بجهد حصاد لنيل أعلى المستويات، حاثاً طلاب وطالبات المدرسة والمحافظة بشكل عام، على الاجتهاد للإسهام في بناء الوطن.

وثمن صمود التربويين في جبهة التعليم وحرصهم على مستقبل الأجيال، الذين أثبتوا أن العدوان لن ينال من التعليم رغم توقف مرتباتهم.

بدوره هنأ مدير مكتب التربية بالمديرية، أحمد ناصر، الطالبات على هذا التفوق في ظل ما تشهده البلاد من عدوان، منوها بدور المعلمين وأولياء الأمور ومساهمتهم الفعالة في مواصلة التفوق العلمي لأبنائهم.

فيما أشار مدير المدرسة، فاروق مريش، إلى تزامن فعالية التكريم مع مرور ثمانية أعوام من الصمود في وجه العدوان، لافتاً إلى أن منافسة طالبات المدرسة على حصد المركز الأول، كانت ثمرة لجهود الكادر الإداري والتعليمي.

تخلل التكريم فقرات إنشادية وشعرية ومسرحية معبرة.

قد يعجبك ايضا