مكتب هيئة اوقاف الحديدة ينظم لقاءً موسعاً لتدشين حملة “أن طهرا بيتي” لإستقبال رمضان

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، لقاءاً موسعاً للجهات الرسمية والشعبية لإطلاق حملة “أن طهرا بيتي” لتجهيز  وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك 1444ھ.

وفي اللقاء، أشاد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي، بتوجهات رئاسة الهيئة في تنفيذ الحملة بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك لتعزيز الوعي المجتمعي وثقافة الاهتمام بالمساجد والحفاظ على نظافتها على مدار السنة..معربا عن الأمل في أن تلقى الحملة تفاعلاً من قبل الجميع للمشاركة في إنجاحها وتهيئتها بما يليق ببيوت الله.

وحث الهطفي على أهمية التقيد بمواقيت الأذان والصلاة بحسب التقويم الذي أعدته الهيئة.

من جهته أعتبر رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي، الحملة خطوة مهمة لتعظيم بيوت الله وصيانتها وعمارتها بإقامة الصلوات في أوقاتها وإقامة حلقات الذكر.. مستعرضا مكانة المساجد الدينية ووظيفتها الإيمانية.

بدوره أكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي، أهمية التوعية المجتمعية لإنجاح حملة تنظيف المساجد بمديريات المحافظة وتهيئتها .. منوهاً بجهود مكتب الهيئة في الحفاظ على بيوت الله.

وقد دشنت الحملة ميدانيا في الجامع الكبير بمدينة الحديدة، بحضور مدير المكتب وكوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين، والمدير المالي والإداري بمكتب الهيئة محمد قطران، وعدد من موظفي المكتب.

قد يعجبك ايضا