مناقشة خطة البرنامج الرمضاني لمكتب الصحة وفروعه بالمديريات في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة برئاسة وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم الاثنين، سير أداء مكتب الصحة العامة والسكان وفروعه بالمديريات، والتحضيرات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك 1444هـ وتقديم الخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، ومدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد عبدالكريم المداني، ومدراء عموم فروع المكاتب، خطة البرنامج الرمضاني المزمع تنفيذها من قبل منسقي البرنامج بالمديريات.

وفي الإجتماع شدد الوكيل البشري، على دور الجميع في المشاركة والمساهمة في انجاح مختلف الانشطة والبرامج الرمضانية.

وأكد أهمية تحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – حفظه الله – وتحفيز المجتمع في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

وثمن حرص واهتمام قيادة المكتب بالمحافظة على تحسين الخدمات الصحية بالمديريات والعمل على ضمان استمراريتها.

فيما أستعرض مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، مضامين الخطة الثقافية للبرنامج الرمضاني وأهدافها والأنشطة والإجراءات المتبعة لتنفيذها على أرض الواقع.

وأشار إلى أهمية البرنامج الرمضاني لتوحيد الثقافة وامتلاك قيم وأخلاقيات ومبادئ وتعزيز الهوية الإيمانية وكشف الثقافة المغلوطة وكبح محاولات العدوان ومخططاته في استهداف المجتمع اليمني وطمس هويته الإيمانية.

وأكد أهمية تعزيز القيم الإنسانية لمهنة الطب من خلال التعامل مع المرضى وتسهيل تقديم الخدمات الطبية لهم .. مشيرا إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في تحسين الخدمات الصحية ليلمسها المواطن.. منوها بجهود العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا