رئيس مصلحة الضرائب يكرم المكاتب والفروع المتميزة

الثورة نت|

كرم رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم، ومعه وكيل المصلحة عبدالرحمن الجنيد عددا من المكاتب الضريبية المتميزة والناجحة في أعمالها خلال العام 2022م.

وخلال التكريم أوضح عبدالجبار أحمد، أن المصلحة اعتمدت في تقييم الأداء الضريبي على مؤشرات القياس في مجال الأداء الإيرادي وكذا الأداء الفني والإداري لمكاتب المصلحة وفروع الوحدات التنفيذية.

وأشار إلى أن التكريم شمل المكاتب التي تمكنت من تحقيق الربط للعام 2022م وكذا المكاتب التي حققت الربط في شهر فبراير 2023م.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب، أن هذا التكريم يأتي في إطار توجهات المصلحة الهادفة إلى تشجيع الكوادر الناجحة وتكريمها وحافزا للمكاتب والفروع الأخرى لتطوير أدائها وتحقق الإنجازات المطلوبة وفق معايير ومؤشرات القياس.

وأشار إلى أن خطط وبرامج المصلحة للفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل وفق ما تقتضيه أولويات المرحلة من خلال مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للدفع بالعمل الضريبي نحو الأفضل.

ولفت رئيس المصلحة إلى أن الموارد الضريبية التي يتم تحصيلها تعود بالنفع على التنمية المحلية وتشغيل المرافق الخدمية.. مشيرا إلى أن قادة وموظفي العمل الضريبي يؤدون دورا بارزا في العملية التنموية من خلال جمع هذه الموارد.

حضر التكريم وكلاء المصلحة للقطاعات الفني وحيد الكبسي، والمالي والإداري هاشم الدولة، والتخطيط على الخطيب، والتحصيل عبده كزمان، ومستشار رئيس المصلحة طارق البراق ومدراء عموم الوحدات التنفيذية.

 

قد يعجبك ايضا