رئيس الهيئة العامة للأوقاف يتفقد سير العمل في فرع الهيئة بإب

الثورة نت|

تفقد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي اليوم، سير العمل بفرع الهيئة في محافظة إب.

وأطلع خلال الزيارة ومعه نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو على طبيعة الأعمال والمهام المنفذة والمنجزة خلال العام الجاري في إدارات الوصايا والنظم والمعلومات وخدمة الجمهور والاستثمار وتنمية الموارد والمشاريع والصيانة والخدمات والاعيان والمساجد والمباني والمبرات والتراث الوقفي والمقابر والمحاسن.

واستمع العلامة الحوثي من نواب مدير فرع الهيئة بالمحافظة صدام العميسي وعبدالاله ذمران وخليل غراب، إلى شرح عن الدور الذي تضطلع به هذه الإدارات في تسيير شؤون فرع هيئة الأوقاف وخطة العمل للفترة القادمة.

وأشاروا إلى أن المكتب حقق نجاح كبير في الجانب الإيرادي وتنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والمسجدية واستعادة عدد من مواضع الوقف التي كانت مغفرة ومغتصبة في مركز المحافظة والمديريات.

وخلال الزيارة أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف الحرص على تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتفعيل دور الهيئة لخدمة الواقفين والمجتمع.

واشار إلى أن الهيئة تسعى إلى تفعيل الربط الشبكي والنظام الالكتروني لتسهيل معاملات المنتفعين والحد من عرقلة معاملاتهم .

وشدد العلامة الحوثي على أهمية الحفاظ على ممتلكات الأوقاف وتطوير موارده باعتبارها أمانة واجبة اﻷداء إلى مصاريفها المعروفة شرعا.. حاثا الجميع على الاضطلاع بمسؤولياتهم في النهوض بمستوى الأداء وتحريك الاستثمارات وتنمية اﻹيرادات والحفاظ على الأعيان والأصول الوقفية.

قد يعجبك ايضا