افتتاح معرض مشاريع وأعمال طلاب قسم التربية الفنية بكلية الفنون بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل اليوم السبت، معرض مشاريع وأعمال طلاب قسم التربية الفنية بكلية الفنون الجميلة.

وأطلع الأهدل ونائبه للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث ومعهما عميد الكلية محمد المقري، على محتويات المعرض الذي يضم عددا من الأعمال والرسوم الجدارية وجماليات الخط العربي واللوحات الزيتية من إبداعات طلاب المستوى الرابع قسم التربية الفنية.

وأستمعوا من القائم بأعمال رئيس قسم التربية بالكلية هناء الحودلي، إلى شرح حول أهداف ومزايا المعرض والذي يأتي تنظيمه في إطار جهود الدارسين للتطبيق العملي وعكس الجانب النظري للدراسة في القسم على الواقع وتنمية قدراتهم  في مختلف الاتجاهات الفنية الحديثة.

وأشاد رئيس الجامعة، بإبداعات الطلاب الفنية وما جسده المعرض من نقل لمآساة ومعاناة المجتمع اليمني بأسلوب فني رائع..مؤكدا أهمية المشاركة الواسعة بهذا الأعمال على المستوى المحلي والدولي لتصل مظلومية الشعب اليمني إلى العالم أجمع.

فيما ثمن عميد الكلية، بما قطعته جامعة الحديدة في عملية التطوير الأكاديمي وتجاوز الصعاب والتحديات التي واجهتها في ظل العدوان والحصار.. مشيرا إلى ملامح التميز الفني في الأعمال المعروضة.

حضر الافتتاح عميد كلية الآداب الدكتور عبدالاله ابوعلي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية والطلاب.

قد يعجبك ايضا