افتتاح مدرستي المستقبل والشعب في المنيرة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح وكيل محافظة الحديدة المساعد لشؤون مديريات المربع الشمالي غالب حمزة اليوم السبت، مدرستين في مديرية المنيرة بالمحافظة.

حيث افتتح ومعه قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء فاضل الضياني، ومدراء فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومدير المديرية أبكر المهدلي، مدرسة المستقبل بقرية الشعلي مبريق بتكلفة مائة و11 الف دولار ومدرسة الشعب بتكلفة مائة و7 الاف دولار، بتمويل من الاتحادية الخارجية الالمانية للتنمية الإقتصادية ومنظمة رؤيا أمل عبر مؤسسة التضامن الإجتماعية للتنمية، مكونتان من ستة فصول مع الملحقات وسورين وخزاني مياه ارضي بسعة عشرين متر مكعب ومنظمومة طاقة شمسية متكاملة.

وفي الإفتتاح أشاد الوكيل حمزة، بجهود فرع المجلس في بناء المدارس في ظل استمرار العدوان والحصار والظروف الصعبة التي فرضها على الشعب اليمني..مثمنا كل الجهود التي بذلت لإنجاز هذين المشروعين التي كانت المديرية بأمس الحاجة إليه.

ولفت إلى ضرورة تكاتف الجهود وتفاعل الجميع في تنفيذ المشاريع الخدمية.

فيما أكد مدير فرع المجلس، الحرص على استمرار العملية التعليمية كأقل واجب في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

بدوره أشاد مدير مكتب التربية باهتمام فرع المجلس لبناء وتجهيز هذين المدرستين بكافة المستلزمات المطلوبة.

إلى ذلك تفقد الوكيل حمزة ومرافقوه، سير العمل في تنفيذ 11 مشروعا منها ثلاثة مشاريع مياه في إطار المديرية اضافة الى مشتل مديرية المنيرة ومشروع قرى الشمال.

كما أطلعوا على سير العمل في مشروع توسعة مستشفى المنيرة الريفي بتكلفة مائة و80 الف دولار، بتمويل من الاتحادية الخارجية الألمانية للتنمية الاقتصادية عبر مؤسسة التضامن الإجتماعية للتنمية.

قد يعجبك ايضا