مكتب ضرائب تعز يُكرم المكلفين الملتزمين بتقديم إقراراتهم الضريبية

الثورة نت|

كرّم مكتب ضرائب تعز اليوم 32 مكلفاً ملتزماً بتقديم إقراراتهم الضريبية بصورة منتظمة، وتسليم 27 مكلفاً شهادات إعفاء من صغار المكلفين الذين شملهم القانون رقم ” 8″ لسنة 2020م.

وفي التكريم أشاد وكيل المحافظة محمد عبدالله عثمان، بالتزام القطاع التجاري في المحافظة بتسديد الضرائب المستحقة للدولة في وقتها المحدد.

ونوه بقرار الإعفاء الضريبي لصغار المكلفين النابع من توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يولي اهتماماً بالغاً بتحقيق العدالة لكافة شرائح المجتمع .. مشيراً إلى أن تكريم الملتزمين بتقديم إقراراتهم الضريبية سيشجع التجار على التقيد بالقانون الضريبي وتسديد الضرائب في مواعيدها المحددة.

وخلال التكريم الذي حضره مدير عام ضرائب تعز جميل الشرجبي، أوضح نائب مدير ضرائب تعز فضل عبده فضل، أنه بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار على اليمن والأزمة الاقتصادية التي فرضها العدوان، ورغم ذلك صدر القانون رقم 8 للعام 2020م بإعفاء صغار المكلفين من الضرائب ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بتوجيهات قيادة مصلحة الضرائب للقطاعات المختلفة بالعمل بآلية فاعلة لتجاوز السلبيات أو المعوقات وإنصاف صغار المكلفين من خلال إعلان مرحلة جديدة من الاعفاءات الضريبية تكفل تلك الشريحة من ممارسة أعمالهم دون أي مضايقات أو ابتزاز.

بدوره أثنى مدير الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة بمستوى التزام القطاع التجاري بالإقرارات الضريبية التي ستعود بالفائدة على المكلفين.

قد يعجبك ايضا