الاطلاع على سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بمديرية بني الحارث

الثورة نت|

تفقد وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة المهندس عبد الكريم الحوثي، اليوم، سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بمنطقة جدر بمديرية بني الحارث.

حيث اطلع الحوثي ومعه نائب مدير عام المشاريع معين المومري ومدير الأشغال بالمديرية المهندس صادق بشر، على تنفيذ أعمال الصبيات الخرسانية لقناة التصريف بطول 230 متراً وكذا مستوى الإنجاز في المشروع.

وتفقدوا سير العمل في استكمال المرحلة الثانية من مشروع ربط قناة التصريف بمنطقة دارس بقنوات البحث الجنائي ببني الحارث، بطول 346 متراً والأعمال التي تم إنجازها والجاري تنفيذها.

وشدد وكيل أمانة العاصمة على تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لسرعة استكمال تنفيذ قناتي تصريف المياه بمنطقتي جدر ودارس قبل بدأ موسم الأمطار، والتي ستسهم بشكل كبير في تصريف السيول والحد من تراكم المياه في الشوارع والأحياء.

وأكد الحرص على استمرار المتابعة والنزول الميداني لمضاعفة جهود العمل وإنجاز كافة المشاريع والأعمال الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بمختلف مديريات أمانة العاصمة خاصة المرتبطة بتصريف مياه وسيول الأمطار.

كما اطلع وكيل الاشغال العامة المهندس عبدالكريم الحوثي على أعمال تأهيل وصيانة الأرصفة الجانبية على امتداد خط جدر شارع عمران، في إطار مصفوفة تحسين المظهر العام والجمالي وإزالة المظاهر المشوهة بالشوارع تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وحث أصحاب المنشآت والمراكز والمحال التجارية ومعارض السيارات على التعاون والالتزام بإصلاح وتبليط أرصفة مدخل وبوابة منشأتهم ومحلاتهم وبنوع موحد من البلاط والبردورات، للمساهمة في تحسين الشوارع وإضافة مظاهر جمالية فيها.

قد يعجبك ايضا