البيضاء..استمرار المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية في رداع

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمدينة رداع محافظة البيضاء، اليوم، نزولا ميدانيا ضمن الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية ومنع ذبح إناث وصغار المواشي بالتنسبق مع الجهات المعنية ذات العلاقة وإشراف فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة.

وأوضح مدير فرع المؤسسة بمدينة رداع علي المستكا، أن النزول الميداني لتفتيش محلات بيع اللحوم والمطاعم يأتي في إطار أنشطة المؤسسة لتعزيز الرقابة على المسالخ والتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية ومنع ذبح وبيع صغار وإناث المواشي.

وذكر المستكا، أنه تم ضبط عدد من  المخالفات وتنفيذ عملية توعية شاملة للبائعين في السوق حول أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية وتنفيذ اللوائح للحفاظ على الثروة الحيوانية.، مشيراً الى أن الحملة تأتي في إطار الجهود الهادفة لمنع ذبح صغار واناث المواشي وإشراك الفئات المستهدفة في المسئولية لحماية الثروة الحيوانية وتجسيد توجيهات قيادة الدولة بالعمل على تنميتها.

وأكد مدير فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمدينة رداع، أهمية تضافر الجهود لتعزيز الدور الرقابي على الأسواق والنقاط والمنافذ المستهدفة لتنفيذ الإجراءات المتعلقة ببيع اللحوم وبيع وذبح المواشي..مشددا على عدم التهاون تجاه أي مخالفات لتهريب وبيع صغار وإناث المواشي وعدم الالتزام في تطبيق الاشتراطات بأسواق بيع اللحوم..

رافقة خلال النزول الميداني مدير الشؤون المالية في فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محسن الصباحي وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا