اجتماع بالمحويت يناقش المشاريع الرمضانية للهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء للعام 1444هـ

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة يحيى عبدة ابراهيم، المشاريع الرمضانية التي سينفذها فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء بالمحافظة للعام 1444هـ بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة .

وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء مكتبي فرع الهيئة العامة لاسر الشهداء عبدالقدوس الحاكم والمحافظ احمد مروان ومدراء الإدارات بفروع الهيئة بالمديريات, تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمشروع التغذية لأبناء الشهداء التي ستطلقها هيئة الزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الاجتماع اشاد وكيل المحافظة بتعاون هيئة الزكاة في تعزيز الشراكة مع هيئة الشهداء من خلال تقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء وفاء لأهل الوفاء الذين بذلوا أرواحهم وحياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن الدين والوطن … مؤكدا حرص السلطة المحلية على رعاية أسر الشهداء ودعم جهود هيئتي اسر الشهداء والزكاة في توفير احتياجاتهم.

حاثا رجال الأعمال وفاعلي الخير على تبني أعمال الخير بما يسهم في التخفيف من معاناة اسر الشهداء.

كما تطرق الاجتماع الى الية عمل المسح الميداني الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة ٧ شهر شعبان الحالي والذي يهدف الى استيفاء البيانات والمعلومات الخاصة بأسر كافة المفقودين لدى العدو.

من جانبه اشار مدير فرع الهيئة العامة لاسر الشهداء عبدالقدوس الحاكم, الى أهمية هذه المبادرة خلال شهر رمضان المبارك في دعم أبناء واسر الشهداء عرفنا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في الوطن ومواجهة العدوان .

وثمن دور هيئة الزكاة الداعم لهيئة رعاية اسر الشهداء ومشاركتها في رعاية أبناء الشهداء استشعارا منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة في المجتمع وفاء للشهداء العظماء.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب الارشاد عبدالغني الدرب والاعلام معاذ اليتيم ونائب مدير فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء عبدة الشعثمي .

قد يعجبك ايضا