مناقشة احتياجات قطاع النظافة والتحسين بأمانة العاصمة

الثورة نت../

ناقش لقاء برئاسة أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي، اليوم، احتياجات قطاع النظافة والتحسين بأمانة العاصمة.

واستعرض اللقاء الذي ضم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة محمد شرف الدين ومدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري، متطلبات وأولويات صندوق النظافة لإعادة تأهيل وصيانة وإصلاح منشآت ومعدات وآليات مشروع النظافة وتدوير المخلفات الخطرة والطبية التي تعرضت للاستهداف المباشر من قبل طيران العدوان ما أدى تدميرها.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالميدان ورفع المخلفات اليومية والفجوة بين حجم الاحتياج وشحة الإمكانيات المتوفرة، والتدخلات الطارئة لرفع المخلفات المتراكمة في مصطبة مشروع النظافة، وكذا توفير أدوات السلامة للعمال ودعم التأمين الصحي لهم، ومتابعة مشروع إعادة تأهيل وتوسعة مقلب الأزرقين المركزي.

وتم الاتفاق على تنفيذ زيارة ميدانية لمجلس الشؤون الإنسانية للاطلاع على احتياجات قطاع النظافة، وعقد لقاء موسع مع المنظمات لمناقشة إمكانية التدخلات والدعم لمشاريعه بما يسهم في تطوير خدمات النظافة المقدمة للمواطنين والحفاظ على نظافة ومظهر العاصمة.

قد يعجبك ايضا