هادي وجعمان يدشنان برنامج الصمود الوطني في مدينة عمران

الثورة نت|

دشن أمين عام مجلس القضاء الأعلى – رئيس الفريق الوطني لبرنامج الصمود الوطني القاضي سعد هادي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم، برنامج الصمود في مدينة عمران.

وفي التدشين، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس والوكيل محمد المتوكل وأعضاء فريق الصمود، استعرض هادي وجعمان أهداف البرنامج والمهام والمسؤوليات المنوطة بتنفيذه.

وأكدا أن تنفيذ البرنامج، الذي تشارك فيه الجهات والمكاتب الحكومية والتنفيذية، يهدف إلى تعزيز فاعلية الحضور الميداني لمؤسسات الدولة في خدمة المجتمع.

وتطرق هادي وجعمان إلى آليات النزول لمؤسسات وأجهزة الدولة والمديريات، لتدشين برنامج الصمود الوطني، وتعزيز العلاقة بين أجهزة الدولة والمجتمع.

وشددا على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تعزيز الوعي بالحفاظ على الهوية الإيمانية والتهيئة لاستقبال شهر رمضان، وتفعيل دور المكاتب والهيئات والمؤسسات الرسمية في تنفيذ البرنامج الرمضاني.

وحثا على استنهاض طاقات المجتمع، وتجسيد مبادئ التعاون والتكافل بين الجميع، خاصة المؤسسات الحكومية والجمعيات التعاونية وفرسانها والقطاع الخاص؛ لاستكمال استصلاح الأراضي الزراعية والاهتمام ببناء السدود والحواجز المائية، وتشجيع المبادرات المجتمعية.

فيما أكد أمين عام مجلس القضاء ومحافظ عمران، أهمية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لعمل الدورات والورش التوعوية.

فيما أشار أمين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة إلى أهمية تكامل الجهود الحكومية والمجتمعية لتعزيز الوعي والتماسك الوطني للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وشددا على تحمُّل الجميع المسؤولية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية لتجاوز التحديات، وحل النزاعات المجتمعية، والتفرغ لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.. لافتين إلى حرص قيادة المحافظة على تجسيد برنامج الصمود بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات، وتخصيص يوم في الأسبوع لاستقبال المواطنين، وتلمس همومهم.

وجرى في التدشين مناقشة المواضيع ذات الصلة ببرنامج الصمود الوطني، واتخذت الإجراءات اللازمة لتنفيذ البرنامج في مختلف المديريات.

حضر التدشين مدير مديرية عمران، عبد الرحمن العماد، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

إلى ذلك تفقد أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي ووكيل المحافظة محمد المتوكل سير العمل في محكمة الاستئناف بالمحافظة، واستمعا من رئيس المحكمة القاضي عبدالكريم الشامي إلى إيضاح عن سير العمل القضائي.

وأشاد القاضي هادي والوكيل المتوكل، بسير العمل في محكمة الاستئناف والحرص على إنجاز القضايا.

قد يعجبك ايضا