وزارة الداخلية والأوقاف يتعادلان والمالية تكسب الثروة السمكية في بطولة الصماد

 

الثورة /صنعاء
شهدت بطولة الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الأولى لكرة القدم المقامة حالياً على ملعب مدينة الثورة بالعاصمة صنعاء يوم أمس إقامة مباراتين انتهت إحداهما بالتعادل والأخرى بالفوز.
البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب على كأس الشهيد الصماد وبمشاركة 29 فريقاً في سبع مجموعات دخلت إلى مرحلة متقدمة من المنافسات ضمن دور المجموعات.
ففي الجولة الثانية من المجموعة الرابعة خرج فريقا وزارة الداخلية والهيئة العامة للأوقاف متعادلين سلبياً، ليرفع كل منهما رصيده إلى أربع نقاط ويتصدر فريق وزارة الداخلية المجموعة بفارق الأهداف عن الأوقاف.
وفي اللقاء الثاني للمجوعة ذاتها والذي حضره وكيل وزارة المالية لشؤون التنظيم محمد عامر أنعش فريق وزارة المالية آماله بخطف أحد بطاقتي التأهل عن المجموعة بعد ان حقق أمس فوزاً ثميناً على وزارة الثروة السمكية بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث كانت البداية من أقدام اللاعب عادل المغربي الذي سجل الهدف الأول لفريقه المالية في وقت مبكر من اللقاء وتحديداً في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة التاسعة من عمر المباراة كرر اللاعب المغربي تألقه وسجل الهدف الثاني لفريقه، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب جمال الدعيس في الدقيقة الخامسة والعشرين، ليصبح رصيد فريق المالية ثلاث نقاط في المركز الثالث للمجموعة فيما ظل فريق الثروة السمكية بدون نقاط في المركز الأخير.
تقام اليوم الثلاثاء مباراتان في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، ففي اللقاء الأول يلعب فريق وزارة الشباب والرياضة متصدر المجموعة بسبع نقاط مع صاحب المركز الأخيرة في المجموعة فريق وزارة التعليم العالي الخالي رصيده من النقاط، فيما يلعب في المواجهة الثانية فريق شرطة النفط صاحب المركز الثاني بأربع نقاط من مباراتين مع فريق رئاسة الوزراء الذي يليه في الترتيب بثلاث نقاط من مواجهتين.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا