رئيس مصلحة الضرائب يناقش مع “كاك بنك” توسيع نطاق التغطية لمراكز التحصيل

الثورة نت|

ناقش رئيس مصلحة الضرائب، اليوم، مع رئيس قطاع العمليات وتقنية المعلومات في بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك)، ذاكر عبده السامعي، آلية التوسع في توفير التغطية لمراكز التحصيل الضريبية.

وفي اللقاء، أكد رئيس مصلحة الضرائب أن الشراكة القائمة بين المصلحة و”كاك بنك” تهدف إلى تمكين مكلفي الضرائب من التسديد عبر “موبايل موني” بسهولة.

وأشار إلى ضرورة التوسع في نطاق التغطية لتشمل كافة مراكز التحصيل في المحافظات، والبحث عن حلول عاجلة لتوفير التغطية في المناطق التي لا تتوفر فيها التغطية لشبكات الهاتف المحمول.

ولفت عبد الجبار أحمد إلى أن المصلحة تحرص على تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بما يلبي ويلامس الاحتياح الفعلي للجمهور الضريبي.. مؤكدا -بهذا الخصوص- ضرورة تسهيل إجراءات التحصيل الإلكتروني، التي تمكِّن المكلفين من التسديد عبر :موبايل موني”، وشركات الصرافة المرتبطة ب”كاك بنك”.

ووجَّه المعنيين في المصلحة بتكثيف اللقاءات المستمرة مع “كاك بنك” لوضع اللمسات المتعلقة بدمج كافة الخدمات الضريبية، وتقديمها للمكلفين بنظام إلكتروني واحد.

من جانبه، أكد رئيس قطاع العمليات وتقنية المعلومات في “كاك بنك” أن البنك سيعمل على توفير التغطية لمراكز التحصيل التي لا تتوفر فيها التغطية لشبكات الهاتف المحمول.

وأشاد السامعي بالنقلة النوعية التي تشهدها مصلحة الضرائب في مجال تقديم الخدمات لمكلفي الضرائب إلكترونيا.

حضر اللقاء وكلاء المصلحة للقطاع الفني، وحيد الكبسي، وقطاع التحصيل، عبده كزمان، وقطاع الشؤون المالية والإدارية، هاشم الدولة، ومدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة القات، محمد البيلي، ومديرا عموم الحاسب الآلي، نشوان الخيل، وخدمات المكلفين والإعلام الضريبي، زياد الرويشان.

قد يعجبك ايضا