وزير العدل يدشن برنامج الصمود الوطني في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وزير العدل عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس لجنة برنامج الصمود الوطني بمحافظة البيضاء القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم برنامج الصمود الوطني في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي ومدير عام مكتب الشؤون القانونيه بمحافظة البيضاء حسين أحمد الحسني، أكد وزير العدل على أن البرنامج الوطني للصمود يأتي تتويجا لثمانية اعوام من الانتصارات والتضحيات والبطولات المشرفة والصمود في وجه العدوان الباغي وهو ثمرة نجاح المشروع القرآني الذي استطاع أن يحقق آمال وتطلعات أبناء شعبنا اليمني الابي الصامد ..

وأوضح،أن البرنامج يتضمن النزول الميداني إلى كافة المديريات والأحياء والحارات  لتلمس احتياجات المواطنين والاستماع لقضاياهم ومشاكلهم وحلها أولا بأول،استجابة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى..حاثا القيادات المحلية والتنفيذية على التفاعل والتحرك الجاد في إطار محددات وموجهات برنامج الصمود.

وقال العزاني، إننا ونحن نحيي اليوم الوطني للصمود تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد لنستذكر اعظم معاني الفداء والتضحية والاستبسال والثبات على الحق وتجسيد معاني الصمود والوفاء والاباء والشموخ والكرامة والتأسي بقاداتنا في البذل والعطاء دفاعا عن الدين والوطن ..

وشدد الوزير العزاني،على أهمية التفاعل الجاد والمسؤول مع موجهات برنامج الصمود الوطني في تفعيل حوانب الاداء وخدمة المجتمع والتحرك التعبوي المجتمعي لمواجهة تحديات العدوان ومؤامراته وتعزيز التماسك المجتمعي والتلاحم والصمود والنهوض بالاداء نحو الافضل ..

ولفت الى الانتصارات التي تحققت طيلة سنوات العدوان والانجازات النوعية التي اذهلت العالم واعادت لليمن مكانتها وموقعها الحقيقي بين الامم بالرغم من العدوان والحصار..

وأكد وزير العدل على ضرورة توحيد الصف والمزيد من التلاحم وحل القضايا الاجتماعية والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان ومخططاتها لزعزعة السلم الاجتماعي ..

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته الرامية إلى نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته وتركيع الشعب اليمني الذي لن يذل وهو يدخل عامه التاسع بكل إصرار وعزيمة لكسر غطرسة العدوان والانتصار عليه وفرض الارادة اليمنية الحرة وطرد المحتلين وتحرير كامل التراب اليمنية..

من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي، الى أهمية تكاتف وتضافر مختلف الجهود من اجل احداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات.

وأكد الوكيل الجوفي، أن البرنامج الوطني للصمود يعتبر محطة هامه للوقوف على حجم الانجازات التي تحققت وتقييم الوضع والعمل بوتيرة عالية نحو تقديم الأفضل ..

وخلال التدشين أستعرض نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء أشرف الشريف، مصفوفة الاحتياجات الهادفة الى تفعيل جوانب الاداء في المؤسسة..مؤكدا الحرص على القيام بالمهام والمسؤليات لما من شانه خدمة المواطنين وتجسيد مبادئ وقيم وعوامل الصمود الوطني من خلال تجويد وتحسين الاداء وأشار الى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية وتفعيل دور العلماء والخطباء والمرشدين والوجهاء والاعيان من أجل الحفاظ على الحوض المائي وتسديد المديونيات والتعاون مع المؤسسة لما من شانه ديمومة واستمرارية العمل وتوفير المياه للمواطنين ..

قد يعجبك ايضا