الورافي والشبيبي يفتتحان مدرسة الإمام الحسن بن علي في مديرية المخادر بإب

الثورة نت|

افتتح، أمين عام محلي محافظة إب أمين الورافي وعضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي، مدرسة الإمام الحسن بن علي عليه السلام، في منطقة المعشار عزلة نعمان مديرية المخادر.

تتكون المدرسة من ثمانية فصول دراسية وإدارة ودورة مياه وأثاث مدرسي متكامل ومنظومة شمسية، بتمويل من فاعلي الخير بدر حسن القطان والحاج أبو ناصر من دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة جمال الدين التنموية الخيرية.

وخلال الافتتاح أشاد أمين عام محلي المحافظة الورافي ومسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي ، بدعم فاعلي الخير من دولة الكويت الذين حرصوا على إقامة وإنشاء هذا المشروع في هذه المنطقة النائية من المديرية .. مثمنين كل الجهود التي بذلت لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام التي كانت المنطقة بأمس الحاجة إليه.

ولفتا إلى ضرورة تكاتف الجهود وتفاعل الجميع في تنفيذ المشاريع الحيوية وبمبادرات مجتمعية خاصة وأن الدولة تشجع مثل هذه المبادرات وتعمل على دعمها وفق الإمكانات المتاحة.

بدوره أشار مدير المديرية نبيل العواضي، إلى أن إنجاز هذا المشروع جاء بجهود حثيثة بذلها عدد من أبناء هذه المنطقة.. مشيدا بتعاون ودعم فاعلي الخير لبناء وتجهيز هذه المدرسة بكافة المستلزمات المطلوبة.

تخلل الافتتاح بحضور مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة والناشط الثقافي حافظ حجر ومدير الإدارة التعليمية بالمديرية عادل قعشة ومدير أمن المديرية العقيد رشاد الشبيبي، توزيع الحقائب المدرسية لعدد 470 طالبا وطالبة من منتسبي هذه المدرسة.

 

قد يعجبك ايضا