وقفات خطابية في الملاجم بالبيضاء وفاءً للشهيد الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

البيضاء/محمد المشخر

نظمت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في مديرية الملاجم في محافظة البيضاء اليوم عدد من الوقفات الخطابية وفاءاً للشهيد الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتوجيه رسالة تحذير لتحالف العدوان والتأكيد على التمسك بقضيتنا العادلة وتحت شعار ” رجل المسؤولية” واستجابةً لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وفي الوقفات التي شهدتها عدد من قري وعزل مديرية الملاجم وبحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء وقبائل والعاملين وعدد من أبناء المديرية الأحرار.

وفي الفعاليات أكد المشاركون المواقف الوطنية والبطولية للشهيد الصماد وتضحيات كافة شهداء الوطن في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلالة..

وندد المشاركون في التظاهرة الجرائم التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي على فلسطين وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل على رؤوسهم واحتلال الأراضي المقدسة .

ودعا المشاركون، الى مواصلة الصمود والوفاء لدماء الشهداء والتضحية من أجل المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الرئيس الشهيد صالح الصماد ومشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الوقفة الخطابية ألقيت عدد من الكلمات التي أشاروا الى ما جاء به مشروع السيد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه(شهيد القران)والشهيد الصماد وكافة المجاهدين الذين حققوا أروع الإنتصارات لبلد الإيمان والحكمةوإلى شخصية الشهيد صالح الصماد في القيادة الفاعلة ومشروعه في ترسيخ قيم العدل ومناهضة الباطل، وجهوده في تخليص أهل اليمن مما كانوا يعانون منه من فرقة وشتات.

واكدت الكلمات، إلى أن الشهيد صالح الصماد مثل نموذجا متميزاً في أخلاقه وجهادة وخدمته وحبه للشعب اليمني وحظي بحالة تقدير وحب شعبي غير مسبوق.

ولفت الكلمات، إلى أهمية الأقتداء واستلهام الدروس والمواقف العظيمة والعبر من تضحيات الشهيد الصماد الذي جسد المشروع القراني في حياته وفيه واقع المسؤولية التي تحملها.

واكدوا إلى أن إحياء ذكرى الشهيد الصماد ،فرصه لإحياء مشروعه النهضوي “يد تحمي..ويد تبني”موكدين أن خروجنا استجابةً لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وفاءاً للشهيد الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتوجيه رسالة تحذير لتحالف العدوان والتأكيد على التمسك بقضيتنا العادلة، متمنين المواقف الوطنية والبطولية للشهيد الصماد وتضحيات كافة شهداء الوطن وسيادته واستقلالة مواصلة الصمود والوفاء لدماء الشهداء والتضحية من أجل المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الرئيس الشهيد صالح الصماد ومشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة.

واضافت الكلمات على التأكيد على أن الشعب اليمني بفضل الشهداء والجرحى وتضحياتهم كسرو هيبة العدوان والشيطان الأكبر والتغلب على مشروعه الاستعماري.

وأوضح البيانان الصادر عن الوقفات بمديرية الملاجم، أن استهداف الشهيد الرئيس الصماد انتهاك للقانون الدولي ولن تمر دون محاسبة.. مؤكدين ضلوع أمريكا في هذه الجريمة بشكل مباشر .

وبين البيانات، أن هدف الجريمة كسر إرادة وروح الشعب اليمني المسلم العزيز والتأثير على التلاحم بين المكونات السياسية بغية الوصول لتمزيق الجبهة الداخلية.

وأشار البيانات إلى أن الرئيس الشهيد الصماد كان أنموذجاً في الوفاء والإخلاص لله ولشعبه في مرحلة من أصعب المراحل التي مر بها الشعب اليمني.. لافتا إلى الرئيس الشهيد جسد خلال قيادة البلاد القدوة لكل المسؤولين في كل مواقع المسؤولية في الدولة والتحرك الجاد لخدمة الشعب.

ولفت البيانات، أن المشروع النهضوي الذي اعلنه الرئيس الشهيد الصماد ”يد تحمي ويد تبني” كان خارطة طريق لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي وبناء الدولة اليمنية الحديثة.. موكدين إلي أن القدس هي المحور وأن فلسطين هي قضيتنا جميعاً.. مشيرين إلى حتمية زوال الغدة السرطانية المتمثلة بكيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين على ثبات الشعب اليمني في موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا