النائب العام يوجه بالإفراج عن 350 سجينا ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

أطلع النائب العام دكتور، قاضي محمد الديلمي و رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي هادي عيضة ومعهما رئيس نيابة استئناف الأموال العامة القاضي علي  عبدالجليل ورئيس نيابة استئناف الجزائية المتخصصة القاضي أحمد الشامي اليوم السبت ، على أوضاع نزلاء إصلاحية الاحتياط بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع النائب ومرافقيه من مدير الإصلاحية العقيد يحيى المداني إلى شرح عن أوضاع  نزلاء الإصلاحية ، و السجناء الذين يستحقون الإفراج الشرطي ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة.. كما التقى  النائب  ومرافقيه   نزلاء الإصلاحية واطلعوا على  أحوالهم  وقضاياهم ومدة محكوميتهم القضائية، والفترات التي قضوا.

وفي الزيارة وجه النائب العام بإفراج عن أكثر من 350 سجينا ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة من محكومياتهم  القضائية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وأكد النائب العام القاضي الديلمي أن زيارته  لإصلاحيات سجون محافظة الحديدة تأتي تنفيذا لتوجيهات القائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للاطلاع على أحوال السجناء. والافراج الشرطي عن السجناء الذين قضوا ثلاثة ارباع المدة، وفقا للقانون بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مؤكدا إلى أن زيارته لنزلاء الإصلاحيات بمحافظة الحديدة لازالت متواصلة وسيتم الإفراج عن المزيد من السجناء خلال الأيام القادمة.

منوها إلى أنه سيتم رفع كشوفات إلى رئيس الجمهورية ومجلس القضاء الأعلى والمفتش العام بالسجناء المعسرين الذين قضوا فترة محبوسيتهم ولم يستطيعوا دفع ما عليهم من حقوق خاصة للغير،  للنظر في أوضاعهم والإفراج  عنهم بعد دفع ما عليهم من حقوق خاصة.

رافقه في الزيارة وكيل نيابة الأموال العامة القاضي خالد الشهاري، ووكيلي نيابة شمال وجنوب الحديدة القاضي محمد العباد والقاضي عبدالسلام جبران ووكيل نيابة السجون القاضي عبدالله الواقدي. ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي.

قد يعجبك ايضا