الهيئة الإدارية بصنعاء تناقش تقاريرا متصلة بتنفيذ مشاريع تنموية

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي، عبد القادر الجيلاني، عددا من التقارير المرفوعة إليها والمتصلة بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية المعتمدة للعام الجاري.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي وعلي السهيلي ومهيوب مهدي، ومستشار المحافظة عبد الله المرتضى ومديري مكاتب المالية طه النونو والتخطيط والتنمية أحمد دحان ومالية ديوان المحافظة محمد العميسي وكهرباء الريف محمد الراجحي، عددا من المواضيع ذات الصلة بتطوير جوانب التنمية بالمحافظة.

ووافقت الهيئة على العرض المقدم من مدير الوحدة التنفيذية باعتماد المرحلة الثانية لمشروع الرصف الحجري لطريق القدم – عزلة مسار مديرية مناخة بطول 3 كيلو مترات وعرض 4 أمتار، على أن يتم مواجهة التكلفة بواقع 60% من السلطة المحلية بند المبادرات المجتمعية و40% على المستفيدين.

كما وافقت الهيئة على المقترح المرفوع من مدير عام الشؤون المالية بالديوان بشأن استكمال إجراءات شراء المعدات المعتمدة في خطة العام المالي 2021م.

وناقش المجتمعون السقوف التأشيرية للموارد المقدر تحصيلها للعام المقبل 1445هـ، وكلفت مكتب التخطيط بمخاطبة المديريات لوضع المشاريع بحسب الأولوية ونتائج المسح وفقا للسقوف التأشيرية المحددة لكل مديرية.

 

قد يعجبك ايضا