تكريم الفائزين بالمسابقة المنهجية لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم الفائزين في المسابقة المنهجية العلمية للعام الدراسية لعام 1444 للمرحلة الثانوية العامة لمدارس مديريات المحافظة..

هدفت المسابقة، التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إلى تعزيز روح التنافس بين الطلاب والطالبات في إطار برنامج الأنشطة التعليمية للعام 1444هجري الموافق 2022-2023م.

وأسفرت المرحلة النهائية للمسابقات، التي شاركت فيها جميع المدارس الحكومية والأهلية بمديريات المحافظة، عن فوز طلاب ثانوية جمعان المحورية للمتفوقين بمدينة رداع، بالمركز الأول على مستوى مدارس مديريات المحافظة في الشهادة الثانوية العامة وحلت مدارس البشائر الرائدة الأهلية بمدينة البيضاء المركز الثاني والمركز الثالث من نصيب طالبات مدرسة فاطمة الزهراء للبنات بمديرية الملاجم.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في قاعة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء، أكد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي، على أهمية الأنشطة والمسابقات المنهجية الهادفة الى تحفيز وتشجيع الطلاب والطالبات على الابداع والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي والحصول المراكز الأولى، وكذا دورها في اكتشاف مواهب وميول الطلاب والعمل على ابرازها وصقلها.

وشدد المسعودي، على أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية بمختلف مدارس المحافظة مديرياتها والاهتمام ورعاية المواهب والمبدعين من طلاب المدارس، وفي مختلف المجالات والتخصصات العلمية والثقافية والأدبية..مؤكدا دعم  مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتنظيم مثل هذه  المسابقات المنهجية وغيرها من الأنشطة المدرسية والابداعية والعلمية، والمعرفية والثقافية بالمحافظة.

وفي الحفل بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الملاجم حيدر الغشامي ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليحوي ومدير التعليم العام حسين السيد ومدير التدريب والتأهيل عباس كرمان، أشار مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله مسعد العفيفي، أهمية هذه المسابقات المنهجية التي تخلق روح التنافس بين الطلاب والطالبات للحصول على المراكز الأولى أوائل مدارس مديريات المحافظة..مشيرا إلى أهمية الدور المعول على هذه الاجيال القادمة في بناء الوطن.. مثمنا جهود المعلمين والمعلمات في إستمرار العملية التعليمية والتربوية في مديريات المحافظة.

وفي ختام المسابقة، تم تكريم طلاب ثانوية جمعان المحورية للمتفوقين بمدينة رداع بجائزة المركز الأول بالمحافظة وطالبات مدارس البشائر بجائزة المركز الثاني وطالبات مدرسة فاطمة الزهراء للبنات بمديرية الملاجم بجائزة المركز الثالث والشهادات التقديرية، كما تم تكريم لجنة التحكيم والتوجيه بالمحافظة لجهودهم المبذولة في إنجاح المسابقة.، وكما فازت طالبات مدرسة أم نسيم الأساسية للبنات بمدينة ملاح بمديرية العرش، بالمركز الأول على مستوى مدارس مديريات المحافظة في الشهادة الأساسية وحلت مدارس البشائر الرائدة الأهلية بمدينة البيضاء المركز الثاني والمركز الثالث من نصيب طلاب وطلاب مدرسة الفوز  للبنين بمديرية الملاجم.

بدورهم أشاد طلاب ثانوية جمعان، بجهود القطاع التربوي من أجل استمرار التعليم.. معتبرين حصولهم فوزهم في لقب المسابقة العلمية المنهجية لمدارس مديريات المحافظة، ثمرة من ثمار صمود وثبات الجبهة التربوية والتعليمية..منوهين بجهود قيادة المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب بمدينة رداع في تنظيم المسابقات المنهجية العلمية للعام الدراسي الحالي ١٤٤٤هجرية وإنجاح العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة.

حضر الاختتام مدير إدارة الشئون المالية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح علي الفرزعي ومدير إدارة المراجعة الداخلية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة نبيل محمد حميد الدين ونائبة عبدالله صالح ورئيس فريق التوجيه التربوي المركزي بالمحافظة عادل الصريمي وأعضاء الفريق ومدير إدارة مشاركة المجتمع علي المشدلي ومدير إدارة النظم صالح الجرهومي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الملاجم عبدربه السيد ومدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد سيلان ونائب مدير إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي السيد ومدير ثانوية جمعان المحورية للمتفوقين بمدينة رداع بالمحافظة أحمد حسين الوريث وعدد من رؤساء الأقسام بمكاتب التربية بالمديريات وعددا من القيادات التربوية وأولياء الأمور في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا