فريقا مدرستي خالد وأروى يبلغان نهائي بطولة الإيمان يمان في الحديدة

 

الثورة /قاسم البعيصي
حددت بطولة الإيمان يمان الثالثة لكرة القدم المدرسية -التي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية برعاية وزارتي الشباب والتربية وبدعم صندوق رعاية النشء- طرفي المباراة النهائية حيث بلغ فريقا مدرستي خالد بن الوليد وأروى اللقاء النهائي.
البطولة التي تحتضنها مدينة الحديدة بالتنسيق مع مكتبي الشباب والتربية بالمحافظة شهدت تنافساً مثيراً في نصف النهائي، حيث تأهل فريق مدرسة خالد (مديرية المرواعة) إلى النهائي بفوزه على مدرسة عمار بن ياسر (مديرية الميناء) بأربعة أهداف لهدف، سجل للفائز عز الدين عياش وفؤاد محمد ومهند خيان ومحمد أحمد بالخطأ في مرماه فيما سجل للخاسر مهند محمد.
أما فريق مدرسة أروى (مديرية الحالي) فقد تأهل بفوزه على مدرسة الشهيد الصماد بركلات الترجيح.
وفي سياق متصل نفذت الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب والرياضة يوم أمس برنامجاً ثقافياً مسابقاتياً توعوياً لطلاب مجمع الشهيد الصماد بالحديدة، ويأتي النشاط الذي يشرف عليه المدير العام للنشاط الثقافي الاجتماعي بالوزارة محمد حاج، في إطار البطولة.
وشهد البرنامج الذي حضره أعضاء الاتحاد عادل الزرقة وأحمد مطاوع بن همام ويحيى العوامي زيارة معرض الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعا عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.
وفي هذا أكد مسؤول التعبئة بالوزارة عبدالله الوادعي، أهمية البرنامج الثقافي الذي يأتي بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي قارع الطغاة والمستكبرين في سبيل المشروع القرآني، مشدداً على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد رضوان الله عليه الذي أسس قواعد صلبة في مواجهة الأعداء ورسم معالم النصر الذي تحقق بفضل رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة وكانوا سدا منيعا في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الذي تكالب عليه قوى الشر.

قد يعجبك ايضا