السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تكرم وزير الاتصالات

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت السلطة بمحافظة الحديدة اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير بشهادة تقديرية، عرفاناً وتقديراً لجهوده في دعم العديد من مشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

وخلال التكريم بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي وعلي الكباري، ووكيل هيئة النقل وليد الوادعي أشاد محافظ الحديدة محمد عياش  قحيم،  بدعم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لتنفيذ وإعادة تأهيل العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة وفي مختلف  المجالات  ومنها مشاريع  الاتصالات وغيرها من المشاريع الخدمية الأخرى.

مشيرا إلى أن من بين المشاريع الخدمية والتنموية التي ساهمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في تنفيذا أو إعادة تأهيلها بعد تعرضها للأضرار جراء العدوان، شبكة الاتصالات وكورنيش الحديدة السياحي وشارع المواصلات وغيرها من المشاريع التي مولت،  تنفيذا وزارة الاتصالات.

بدوره عبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير عن سعادة بهذه التكريم من قبل قيادة السلطة المحلية هذه المحافظة الصامدة في وجه العدوان والحصار.مشيرا إلى أن زيارة لمحافظة الحديدة تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بهدف تفقد مشاريع البنية التحتية لخدمة الاتصالات والاطلاع على احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية، والعمل على توفيرها، بحسب الإمكانيات المتاحة.

قد يعجبك ايضا