محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع الرصف الحجري في عقبة الفريد

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، سير العمل في مشروع الرصف الحجري لعقبة الفريد بمدينة البيضاء الذي يُنفذ بتكلفة 157 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المحافظ إدريس ومعه أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، من مهندس المشروع وائل المهدي، إلى شرح حول سير العمل ومكوناته وما تم إنجازه من أعمال مسح وتنفيذ جدران ساندة ومجاري وصرف صحي بمساحة ستة آلاف و300 متر مربع وكذلك عمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها بمدينة البيضاء وتنفيذ المقاول محمد أحمد مقحيش للمقاولات العامة البالغ نسبة الإنجاز 95 بالمائة.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، الحرص على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار..لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة لتنقل المواطنين في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

وشدد على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية تأتي ضمن حزمة المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة للمواطنين، استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم..

فيما عبر المواطنون من أبناء حي الفريد عن امتنانهم لقيادة السلطة المحلية في رصف عقبة الفريد التي كانت تمثل عائقاً في وصول الخدمات.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا