اجتماع بالبيضاء يناقش مشروع إعداد الخطة التكميلية للعامين 1444ـ 1445هـ

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع عقد بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،،الأولويات وموجهات إعداد الخطة التكميلية للسلطة المحلية للعامين 1444ـ 1445هـ بالمحافظة وفق موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي ونائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة سلمان الفرزعي، آليات توزيع الإيرادات على المجالات والأولويات المقرة بناء على ما جاء في المذكرة الواردة من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية.

وتطرق إلى الأولويات والمشاريع الرئيسية والفرعية في المجالات الخدمية والتنموية، واعتماد النسب لها على ضوء موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، وإجراءات استكمال الخطة التكميلية للعامين 1444 و1445هـ الموافق 2023م.

كما ناقش الاجتماع عدداً من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في مختلف المجالات، وإقرار الإجراءات اللازمة لاستكمال تنفيذها، بمحافظة البيضاء.

وخلال الاجتماع، شدد محافظ البيضاء على مكتبي المالية والتخطيط بالمحافظة بضرورة سرعة إعداد مشروع الخطة التكميلية لمحافظة البيضاء وفقاً التوجيهات المحددة لها، وكذلك فيما يخص المشاريع التي تستخدم النسب الموزعة أعلاه فيها تكون الأولوية لمشاريع العام الماضي التي لم تغطي موازناتها بالمحافظة.، مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار، مبينا أهمية وضع خطط ورؤى لتعزيز أداء المكاتب الايرادية بما يسهم في تنمية الموارد المالية على مستوى فروع المكاتب الايرادية في جميع مديريات محافظة البيضاء

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا