محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في أعمال صيانة وإعادة تأهيل الشارع العام رداع – العرش

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء اللواء، عبدالله علي حسين ادريس، اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وترميم وسفلتة شارع الخط العام العرش-رداع وبتكلفة ٣٨٤ مليون و٦٠٠ ألف ريال وبتمويل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور .

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة ناصر علي العجي،من مدير المشروع المهندس ياسين البحري، إلى شرح حول الأعمال المنفذة التي تضمنت ترميمات اسفلتيه والقطع والردم والتسوية وفرش طبقة البيسكورس والاسفلت، بالاضافة الى رصف حجري وخرسانات اسفلتيه عند مناطق تصريف المياه، ونسبة الإنجاز التي بلغت ٦٤ بالمائة..

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، الحرص والاهتمام في إستمرار تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار..معبرا عن سعادته في انجاز مثل هذه المشاريع الخدمية المهمة التي تسهم في تسهيل حركة المرور وتخفيف الاختناقات في الخط العام الرئيسي البيضاء رداع ذمار.

وحث المحافظ إدريس، على تنفيذ المشروع وفق الدراسة المعدة والالتزام بمواصفات الاسفلت والكميات المعتمدة فنيا، لضمان منع حدوث أي أضرار قد يترتب عليها خسائر جديدة في إعادة ترميم وتأهيل هذا الطريق.

وأكد أهمية إنجاز العمل في المشروع الذي سيسهم في التخفيف من الازدحام المروري وسط المدينة وتسهيل حركة المسافرين وتنقل المواطنين في هذا الخط الهام والرئيسي…مشيدا بجهود قيادة وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق في تنفيذ مشاريع الطرق التي تعد شريان وعصب الحياة..لافتا إلى أن تنفيذ هذه المشاريع التنموية في ظل الظروف الراهنة تعد إحدى صور الصمود.

رافقه خلال الزيارة مدير فرع شركة النفط بالبيضاء عبدالحميد الحسني ومدير مكتب الاشغال بالعرش المهندس بسام السوداني وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا