حجة.. مسابقات منهجية وفعاليات تربوية بمناسبة سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

نظمت عدد من فروع مكتب التربية والتعليم في محافظة حجة والمدارس مسابقات منهجية وقرآنية وفعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

حيث أقامت إدارتا التربية والتعليم في مديريتي نجرة ووضرة فعاليتين؛ إحياء لسنوية الشهيد القائد، تحت شعار “الشهيد القائد عنوان قضية عادلة ومؤسس لمشروع عظيم”.

واعتبر مديرا التربية في المديريتين، خالد جيشي وشوعي الشرعبي، ذكرى استشهاد الشهيد القائد محطة إيمانية مهمة لاستلهام الدروس والعِبر من سيرته ومواقفه وتضحياته في مواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.

واستعرضا دور المشروع القرآني في تصحيح مسار الأمة، وكشف المؤامرات، ورفض الظلم، ومقارعة الظالمين.

فيما نظَّمت مدرستا الشهيد محمد إسماعيل في الحكامية والإمام علي بن أبي طالب في المجامع بمديرية الشغادرة فعاليتين منفصلتين بالذكرى السنوية للشهيد القائد.

وأكدت الكلمات عظمة المناسبة ومناقب الشهيد القائد، وأهمية الالتزام بالمشروع القرآني، وتعزيز الهوية الإيمانية، وبما يحقق العزة والقوة والوحدة والنهضة في مختلف المجالات والمسارات.

وكرمت مدرسة الثورة في صبرة ببني موهب في مديرية كحلان عفار الطلاب الأوائل بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وتطرقت كلمات فعالية التكريم والمناسبة إلى أدوار الشهيد القائد وتحركاته العملية في سبيل هداية الأمة وتنويرها بالمشروع القرآني والنهوض بواقعها، وإعادتها إلى مجدها وعزتها ومنعتها.

قد يعجبك ايضا