فعالية خطابية لنقابة سائقي النقل الثقيل بالحديدة بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت نقابة سائقي النقل الثقيل بمحافظة الحديدة اليوم الاحد، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – للعام 1444هـ.

وفي الفعالية الحاشدة ، أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى اهمية مشروع الشهيد القائد الذي تحرك في مواجهة الحملات التضليلية الهائلة، والتي سعت إلى اختراق الأمة الإسلامية، بالاعتماد على أدواتها في الداخل، لتسهيل السيطرة على كل مفاصل الحياة لشعوب الأمة وهو ما تطرق إليه قائد الثورة في سياق حديثه مؤخرا عن دور المشروع القرآني والمواقف المبنية عليه في تحصين المجتمع الإسلامي من الداخل، والنهوض به، وتنويره لمواجهة الفساد الأمريكي الصهيوني والحملات التضليلية، والمؤامرات بكل أشكالها وأنواعها.. معتبرين المشروع رؤية متكاملة ركزت على ما ركز عليه القرآن الكريم وقدمت الوعي والبصيرة كأول متطلبات لهذا الصراع، وأهم عوامل النهضة، والسلاح الضروري للأمة لفضح مؤامرات الأعداء.

وأشادا بدور وجهود نقابة سائقي النقل الثقيل في مواجهة تصعيد على المحافظة .. مؤكدين الحرص على مساندة النقابة ومعالجة أي اشكالات وعوائق تواجه سير نشاطها.

فيما لفت رئيس نقابة النقل الثقيل عبدالحافظ الجاهلي، إلى أن مشروع الشهيد القائد يمثل توجها تحرريا ينسجم مع الأصالة والهوية الإيمانية، ويتكامل فيها الشعب اليمني مع أحرار الأمة، كما يمثل التوجه الصحيح بكل الاعتبارات، ويكلف للأمة الحفاظ على إنسانيتها ويصل بها إلى النهايات والنتائج العظيمة.

وأكد أهمية التمسك بالمشروع القرآني في توعية وتبصير الأمة لمواجهة التحديات والأخطار، التي يمثل الاستسلام لها خسارة كبرى في الدنيا، وخسارة أبدية في الآخرة.

بدوره استعرض نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الأهدل، محطات من سيرة الشهيد القائد ومواقفه البطولية التي جسدها في حياته بكل شجاعة واستبسال في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأكد انه في ظل محاولات أعداء الأمة الإسلامية لاستهدافها على كافة المستويات الدينية والأخلاقية والاقتصادية، تأتي تحذيرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – دوما من مخاطر تلك التحركات تحت عناوين متنوعة وبأساليب مختلفة.

من جانبه بين مدير حركة نقابة النقل، صالح أحمد أبوعمير الحاكم، أن المشروع النهضوي للشهيد القائد ركز بشكل رئيس على إحياء القرآن الكريم في أوساط الأمة، والبراءة من اليهود والنصارى والمقاطعة الاقتصادية لمنتجاتهم.

وشدد على ضرورة التمسك بالمشروع القرآني بما يضمن عزة وكرامة الأم

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد أعضاء ومنتسبي نقابة سائقي النقل الثقيل، قصيدتان شعريتان لأيوب الحشاش وابوعدي عبدالمجيد.

قد يعجبك ايضا