أبناء مديريات رداع بالبيضاء ينظمون فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء مديريات مربع رداع بمحافظة البيضاء، اليوم، فعالية ثقافيه كبرى بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي..

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة ناصر العجي ومدراء عموم مديريات رداع أحمد محمد العكام والعرش ماهر الطيري وولدربيع محمد العيدروس والرياشيه عبدالرحمن الحبسي والشرية ياسر إدريس ورئيس جامعة البيضاء الاسبق الدكتور حمود العزاني ومدير عام فرع هيئة الاوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي والقيادات التنفيذية والمحلية والأمنية والإشرافية في مديريات رداع بالمحافظة، أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع، صالح ناصر الجوفي، إلى أهمية إحياء مناقب الشهيد القائد ودوره في تصحيح واقع الأمة، من خلال مشروعه القرآني النهضوي.

ولفت الوكيل الجوفي، إلى القيم والمبادئ التي جسدها مشروع الشهيد القائد ودوره في رفع شأن الأمة، واستعادة حريتها ومكانتها بين الأمم.

من جانبه أشار رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، الى أهمية المضي على درب الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهداء العظماء بما يحفظ للأمة عزتها وكرامتها.

ولفت إلى أهمية مشروع الشهيد القائد لترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط النشء والشباب لحمايتهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة..

والقيت في الفعالية عدد من الكلمات، اشارت في مجملها إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع..مؤكدين أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني بشجاعة وعلى أسس راسخة في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلاً عليه، ما أزعج دول الاستكبار وأنظمة العمالة.

واستعرضت الكلمات جانباً من حياة الشهيد القائد وتضحياته في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني ومخاطر هذا المشروع على حياة الأمة ومعتقداتها.

قد يعجبك ايضا