محافظ البيضاء يدشن مشروع سفلتة طريق الشارع العام في أسماع بمديرية الطفة

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، العمل في مشروع سفلتة طريق الشارع العام في أسماع بمديرية الطفة، الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور وبتمويل من صندوق صيانه الطرق وبتكلفة 100 مليون ريال..

يتضمن المشروع الذي يربط بين طريق الشارع العام الرئيسي وطريق البيضاء_رداع_ذمار _صنعاء، تسوية وردم وسفلتة الطريق بطول 750 متر مربع طولي.

وخلال التدشين، أكد المحافظ إدريس، أهمية مشروع سفلتة الطرق الرئيسة لتسهيل حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة طريق الشارع العام في أسماع مركز عاصمة مديرية الطفة.

وأشار إلى أن تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة في قطاع الطرق والمياه والصرف الصحي والصحة وغيرها، تأتي ضمن المشروع النهضوي للرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي، ويد تبني”، بالتزامن انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد محافظ البيضاء، دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم كافة  التسهيلات التي  من شأنها  النهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية والخدمية بمديرية الطفة وفق مخططات الهيئة العامة للأراضي والمساحة…حاثاً المختصين، على مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات المحددة واستكماله في المدة الزمنية المحددة.

وأشاد بجهود مؤسسة الطرق والجسور وصندوق صيانه الطرق والوحدة التنفيذية في إنجاز العديد من المشاريع ومنها مشاريع الطرق في المحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

فيما أوضح مدير عام مديرية الطفة علي عبدالولي الهياشي،،أن مشروع سفلتة طريق الشارع العام في عاصمة المديرية أسماع، ضرورة ملحة أمام حركة النقل من محافظة البيضاء إلى المحافظات الأخرى، فضلاً عن إسهامه في تخفيف معاناة المواطنين في مديرية الطفه.،،مشيراً إلى أن رؤية قيادة المحافظة في تنفيذ مشاريع الطرق، تنطلق من حرصها على توفير الخدمات للمجتمع في إطار الخطة الاستراتيجية لتلبية احتياجات المواطنين، خاصة ما يتعلق بتسهيل تنقلهم..

وفي التدشين بحضور مدير عام مديرية الطفة علي عبدالولي الهياشي، أوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس أحمد عبدالكريم المداني، أن المشروع يتضمن في مرحلته الأولى تجهيز وسفلتة الشارع العام بمدينة أسماع، بطول 750متر طولي، وخط عرض سبعة متر مع جزيرة وسطية متر

وأشار المهندس المداني، إلى أن طبقات الردم والبسكورس والسبيس، على ارتفاع 20 سم وسماكة الطبقة الإسفلتية سبعة 7;4 سنتيمتر .

حضر التدشين مدير عام الصيانة في المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالقادر بادي وعدد من المسؤولين في قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمديرية الطفه بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا