المحافظ إدريس يفتتح معرض “شهيد القرآن” بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، معرض “شهيد القرآن ”بمدينة البيضاء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد للعام ١٤٤٤ هجرية.

وخلال الافتتاح تمت قراءة الفاتحة إلى روح الشهيد القائد.

واستمعا من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي، حول محتويات المعرض على مجسم لضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ورفافة ومجموعة من صوره وكوكبة من الشهداء العظماء ومجسمات عكست مواقفه وصموده في مواجهة قوى الطاغوت..

وفي الافتتاح الذي حضره وكيلا المحافظة محمد الوحيشي وناصر الريامي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،،أشاد المحافظ إدريس،بجهود القائمين على المعرض الذي أبرز حياة وتضحيات الشهيد القائد رضوان الله عليه..

وخلال تدشين المعرض أشار إدريس، إلى عظمة المشروع القرآني الذي نهجه الشهيد القائد في وقت معظم البلدان العربية تخضع للسيطرة الامريكية..

وأوضح، أن الشهيد القائد قدم روحة فداء للمشروع القرآني الذي يهدف لإنقاذ الأمة الإسلامية من مؤامرات الأعداء من اليهود والنصارى.

ولفت، إلى أن المشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد للمسلمين كافة، وليس حكرا على طائفة أومذهب.

فيما أكد الزوار، على حاجة الأمة للمشروع القرآني خاصة في ظل ما تواجهه من استهداف من قبل أعدائها..لافتا إلى حكمة وشجاعة الشهيد القائد، وأهمية التمسك بكتاب الله للنهوض بواقع الأمة وتحقيق عزتها..وعبرا عن شكرهما لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنظيمها للمعرض الذي يمثل رمزية تعكس مسيرة الشهيد التي أفنى حياته مدافعا عن الأمة وكل ما يعزز من منعتها وقوتها في مواجهة الأعداء.. مؤكدين السير على درب الشهيد القائد ونهجه ومشروعه القرآني الذي يثمر العزة والكرامة والحرية..

المعرض عبر عن عظمة الروح الجهادية التي غرسها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه في نفوس اليمنيين..

حضر الافتتاح عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات والقيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء وقبائل محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا