شرطة محافظة الحديدة تُحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت إدارة شرطة محافظة الحديدة اليوم السبت فعالية خطابية وثقافية، لإحياء لذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، لعام 1444.

وخلال الفعالية أستعرض محافظ محافظة الحديدة محمد عياش جانبا من مسيرة وحياة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، في مواجهة الطغاة والمستكبرين، ونصرة المستضعفين، مستمدا في ذلك من مشروعة القرآني الذي أسسه كمنارة  إيمانية و دينية..

وأكد قحيم على أهمية استغلال هذه المناسبة العظيمة تعزيز وتجسيد  وتأصيل الهوية الإيمانية، واستلهام الدروس والعبر من حياة واخلاق وقيم أعلام الهدى.

وأشاد محافظ المحافظة  بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية للمحافظة على  الاستقرار الأمني والسكينة العامة وحماية المنشأت والمرافق العامة والخاصة بالمحافظة ومختلف مديرياتها، رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وفي الفعالية  بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي ، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد أحمد الجذيري، وقائد شرطة النجدة العقيد   بدر الدين المراني، ومدير عام مجمع شرطة الإصدار الآلي العقيد أحمد العجاء ومدير البحث الجنائي العقيد، صادق الزايدي، ومدير شرطة المرور العقيد علي العياني. تناول  مدير التوجيه المعنوي العقيد بسام اللاعي، الى دلالات ومعاني احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين،

مشيرا الى أن الشهيد القائد أدرك من خلال نظرته  القرآنية وحسه الإيماني المؤامرات والمخططات التي تحاك  ضد الأمة الإسلامية من قبل  اللوبي الصهيوني، فحمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن الأمة الإسلامية ونصرتها من خلال مشروعة القرآني الذي أسسه لاستنهاض الأمة. لمواجهة هذه المؤامرات.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة  وأنشودة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا