الإعلام يتجاوز الطرق والضرائب يتعادل مع رئاسة الجمهورية في بطولة الوزارات

الثورة نت../

دك فريق وزارة الإعلام شباك منافسه مؤسسة الطرق والجسور بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، رغم توفر الفرص السانحة للتسجيل، ليتأجل مهرجان الأهداف لشوط المباراة الثاني والذهاب لاستماع تعليمات المدربين وتغيير عداد النتيجة وهو ما حدث جليا.

حيث وضع لاعب الاعلام نبيل ابراهيم فريق الإعلام في المقدمة بإحرازه الهدف الأول، قبل أن يسجل زميله ابراهيم الزبيدي الهدف الثاني بتسديدة قوية ارتطمت في العارضة وتجاوزت خط المرمى، وعزز البديل خالد الحكمي النتيجة بتسجيله ثالث الأهداف، مستغلا تمريرة زميله نبيل ابراهيم، ليضع الكرة في الشباك.

وعاد الحكمي لزيارة الشباك ، بإحرازه الهدف الرابع بنفس طريقة الهدف الثالث، وقبل إنتهاء اللقاء بلحظات، اختتم اللاعب أحمد اليماني مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس من متابعة ذكية حيث خطف الكرة في عمق دفاعات الطرق، ليقذف الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الإعلام بخمسة أهداف دون رد.

حضر المباراة وزير الاعلام ضيف الله الشامي.

وكان فريقا مصلحة الضرائب ومنافسه رئاسة الجمهورية، تعادلا بدون أهداف، وسط ضياع الفرص المواتية للتسجيل خلال شوطي اللقاء ليكتفيا بالتعادل السلبي.

بهاتين النتيجتين، تصدرت وزارة الإعلام جدول ترتيب المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، وحل فريقا الضرائب ورئاسة الجمهورية في المركز الثاني بالتساوي بنقطة فقط، وجاء الطرق والجسور رابعا دون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء، غدا الخميس بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الخامسة يلعب في الأولى وسائل الإعلام مع وزارة الاتصالات، ويلتقي في الثانية وزارة الأشغال ومنافسه الزراعة.

قد يعجبك ايضا