مديرية المراوعة بالحديدة تنظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه.

وفي الفعالية، أشار مدير عام المديرية عبدالله عبدالحميد المروني، إلى أن الشهيد القائد – سلام الله عليه – اشعل ثورة ضد الظلم والطغيان ليصل وهج الثورة ونور المشروع القرآني الى عموم اليمن وخارجه.

وأكد المروني أن الشهيد القائد واجه الموت بشجاعة فكانت الشهادة وساما لتكتب له به الحياة الأبدية وتخلد ذكراه ومآثره وبطولاته تاريخا حيا زكيا تحيا به اليمن  وتفاخر به العالم وتستمد منه عوامل قوتها ومنعتها وتتناقله الأجيال جيلاً بعد جيل.

فيما أشادت كلمات القاها، رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية يحيى عتق، وأبو مرتضى حكمي، وابراهيم حماطة، بمناقب الشهيد القائد والقيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني لتصحيح مسار وواقع الأمة.

وتطرقوا إلى أن مواقف الشهيد القائد وصموده وكفاحه وما واجهه من تحديات وحرب في محاولة لإجهاض المشروع القرآني.. حاثين على أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف تمزيق وحدة الأمة.

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الاشرافي وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والعقال وجمع من المواطنين قصيدة للشاعر محرك الصوفي، وفقرة انشادية قدمها المنشد المجاهد ابو هلال.

قد يعجبك ايضا