مديريتا الطيال وصعفان بصنعاء تحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية الطيال محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية في عزلة قروى العلياء قرية الجعراء بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرض نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، مواقف من حياة الشهيد القائد، مؤكدا أهمية أخذ الدروس والعبر منها في واقع الأمة.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى باعتبارها محطة للتعرف على حياة الشهيد القائد.

فيما أكد مدير مكتب التربية بالمديرية أحمد نشوان أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من مواقف وسيرة الشهيد القائد في الدفاع عن المشروع القرآني لإنقاذ الأمة.

وأشار إلى دور الشهيد القائد في توجيه الأمة وتنويرها نحو قيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهه قوى الاستكبار العالمي.

حضر الفعالية عدد من مديري المكاتب التنفيذية والتربويين بالمديرية.

وفي مديرية صعفان نظّم مكتب التربية والتعليم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، أشار خلالها مدير التربية بالمديرية يحيى غلاب إلى دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية.

وأشاد بتفاعل المدارس والقطاع التربوي بالمديرية في تنظيم فعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد القائد، وتعزيز الهوية الإيمانية، في إطار تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت إلى مكانة الشهيد القائد وما تحلّى به من شجاعة في مقارعة الظلم ونصرة الحق والمستضعفين، ودوره في نشر الثقافة القرآنية، مؤكداً أهمية استلهام الدروس من سيرته الجهادية في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية قصائد شعرية.

 

قد يعجبك ايضا