المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخرج 30 كادر اسعاف حربي متقدم بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيم بمديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم، حفل تخرج 30 كادرا في مجال الاسعاف الحربي  تحت شعار “دفعة الشهيد القائد”، نظمته الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الحفل برعاية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ودائرة الخدمات الطبية العسكرية، أشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي، بدور وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الخامسة في تأمين الخدمات الصحية والإسعاف الحربي لانقاذ حياة الافراد والجرحى في جبهة الساحل الغربي.

مؤكدا أن تخريج مثل هذه الكوادر المتخصصة في مجال الاسعاف الحربي المتقدم بالتزامن مع احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، يعد تتويجا لعظمة المشروع الذي رسخه في الجهاد دفاعا عن الدين والوطن.

وفي الحفل الذي حضره مدراء مديريات بيت الفقيه حسين سهل وزبيد يحيى غالب والجراحي طه معيطي، وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية، أستعرض مسؤول ادارة التدريب والتأهيل بالشعبة الطبية الدكتور محمد جار الله ومسؤول مراكز التدريب والتأهيل جميل غوث، ما تضمنته برامج التدريب للمشاركين فيها وما اكتسبوه من معارف ومهارات في الخدمات الإسعافية والرعاية الطبية.. وأشارا إلى عظمة المكانة والمسؤولية التي يتحملها الخريجين في الميدان.

فيما أكدت كلمة الخريجين، الحرص على القيام بواجبهم الوطني في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية لإنقاذ جرحى الجبهات انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل ما يشهده الوطن من تحديات وعدوان وحصار.

تلاه تسليم الشهادات للخريجين.

قد يعجبك ايضا