فعالية خطابية في الجبين بريمة إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت| خالد الجماعي

نظمت السلطة المحلية بمديرية الجبين والقطاع الصحي بمحافظة ريمة اليوم  فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد مراد ، أهمية التمسك بالمشروع القرآني والسير على نهج الشهيد القائد والحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية الذي ضحى بحياته من أجلها.

واعتبر وكيل ريمة سنوية الشهيد القائد محطة إيمانية تربوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ومواقفه البطولية في مواجهة قوى الاستكبار ومشاريعها الهادفة إلى الخنوع والاستسلام.

وأشار وكيل المحافظة مراد إلى الفكر النهضوي الذي قدمه الشهيد القائد في مشروعه القرآني وتجربته في تأسيس وقيادة المسيرة القرآنية في سبيل الولاء لله ولرسوله والعمل بمنهج القرآن الكريم.

فيما أشار أمين محلي مديرية الجبين ماجد امين ومديرا مكتب الصحة بالمديرية الدكتور وليد الحارسي وعن مستشفى الثلايا الدكتور محمد الجعماني ، إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة مخاطر الحرب الناعمة التي يسعى اليها الأعداء في تدمير هوية الشعوب العربية والإسلامية.

واكدا أهمية الاستفادة من هذه الذكرى واستحضار دور الشهيد القائد في إحياء الشعور بالمسؤولية والروح الجهادي للتصدي لمخططات العدوان.

تخلل الفعالية، فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة

قد يعجبك ايضا