مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة ينظم فعالية ثقافية في ذكرى الشهيد القائد

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، أكد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة الدكتور ، عادل المهدي، أهمية استلهام معاني التضحية والفداء من سيرة الشهيد القائد في مواجهة الغزاة والمحتلين، لافتا إلى أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان والرد على جرائمه.

ونوه بالفكر النهضوي للشهيد القائد وشجاعته في مقارعة الظالمين، وإدراك حقيقية المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي، مؤكدا أهمية تجسيد المنهج الذي ثار من أجله الشهيد القائد لعزة الأمة ورفعتها.

فيما أشار مدير الأنشطة في المكتب، عبد الاله المؤذن، إلى أن الشهيد القائد كان انموذجا في التحرك لمواجهة الطغاة والمستكبرين، لافتا إلى أن تحركه مثل مشروعا نهضويا لتغيير واقع الأمة وتخليصها من التبعية والارتهان.

وأكد أن الشهيد القائد، حمل رؤية ثقافية وتربوية وسياسية وإعلامية واقتصادية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل.

حضر الفعالية، عميد معهد بغداد التقني الصناعي، عبدالرزاق قيس، ونائب عميد المعهد للشؤون المالية والإدارية، عادل المصباحي، وكادر ومدرسو وطلاب المعهد.

 

قد يعجبك ايضا