كلية التربية والعلوم بخولان تنظم فعالية تحت شعار” الشهيد القائد .. مشروع وقضية”

الثورة نت|

نظمت كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بخولان محافظة صنعاء فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ،تحت شعار” الشهيد القائد .. مشروع وقضية”

وخلال الفعالية تحدث وكيل محافظة صنعاء لقطاع التعليم طالب دحان عن عظمة المشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد ودوره في النهوض بالأمة وإخراجها من الحالة التي هي عليها وتخليصها من سطوة دول الاستكبار العالمي.

وأشار إلى أن الشهيد القائد مثل نقطة تحول في مسار الأمة الذي أعاد لها هويتها القرآنية بمشروعه القرآني النهضوي الشامل.

فيما استعرض عميد الكلية الدكتور عبد الله دوام مناقب الشهيد القائد والمنهجية التي جاء بها في مرحلة كانت الأمة والواقع الاسلامي في حالة من التراجع والانكسار أمام الغطرسة اليهودية والنصرانية.. لافتا إلى أن الشهيد القائد استطاع من وقت مبكر كشف كل المؤامرات والتحركات التي توجه ضد الشعوب العربية والإسلامية.

بدوره تطرق مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار إلى شخصية القائد وعظمة المشروع القرآني الذي جاء به في مواجهة الكفر والطاغوت بقيادة أمريكا واسرائيل منذ وقت مبكر مدركا مخططاتهم وتوجهاتهم العدائية للأمة.

وأشار إلى أن الشهيد القائد جاء بمشروع إنقاذ للأمة من الهوان والذل والضعف يحصنها بالثقافة الصحيحة ويجعل منها أمة عزيزة قوية في مواجهة المتآمرين والمستكبرين.

حضر الفعالية مدير المديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

قد يعجبك ايضا