الدائرة الاجتماعية بمحافظة إب تنظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

نظمّت الدائرة الاجتماعية في محافظة إب، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “الشهيد القائد رمز انتصارنا”.

وفي الفعالية، التي حضرها أعضاء مجلسي النواب محمد الجبري والشورى أحمد باعلوي ومحمد آل قاسم، أشار وكيل المحافظة حارث المليكي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من حياته وشجاعته وعلمه.

ولفت إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. مؤكداً أهمية التمسك بمنهجه ومشروعه في تعزيز الصمود والثبات ومواجهة العدوان والحرب الناعمة وترسيخ الهوية الإيمانية.

من جانبه، تناول رئيس الدائرة الاجتماعية علي المتميز، جانباً من سيرة الشهيد القائد، ومراحل المشروع القرآني، وما واجهه من تحديات، حتى استشهاده.

وأكد أهمية المشروع في النهوض بواقع الأمة، وتحريرها من واقع التضليل والتبعية، ورفض الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

بدوره أشار مسؤول الدائرة الاجتماعية بالمحافظة راكان النقيب، إلى أن الشهيد القائد كان أنموذجاً وعالماً سار على نهج أهل البيت عليهم السلام في مناهضة قوى الطغيان ونصرة المستضعفين من خلال الصدع بكلمة الحق وإخراج الأمة من واقعها المظلم.

من جهته نوهت كلمة الوحدة الثقافية بالمحافظة التي ألقاها هاشم الجرموزي، بمناقب الشهيد القائد وتحركه في كافة مناحي الحياة لتقديم مشروع متكامل للأمة للنهوض بمسؤولياتها.

وأكد أهمية السير على نهج الشهيد القائد لإعادة الأمة إلى مكانتها والتمسك بهويتها الإيمانية.

تخللت الفعالية، التي حضرها مستشار المحافظة أمين علايا ومدراء مكاتب شؤون المغتربين بكيل شماخ والسياحة غانم عوسج ومديرية الشعر أشرف الصلاحي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر جميل الكامل.

قد يعجبك ايضا