مصلحة الضرائب تمنح عدداً من سيدات ورائدات الأعمال إعفاءات ضريبية

الثورة نت|

منحت مصلحة الضرائب اليوم، عدداً من سيدات ورائدات الأعمال شهادات إعفاء ضريبي للمشاريع الصغيرة والأصغر وفق القانون رقم 8 لسنة 2020م .

وخلال تسليم شهادات الإعفاء أشار رئيس المصلحة عبدالجبار أحمد محمد ، إلى أن هذه الإعفاءات تأتي ضمن المرحلة الثانية من منح شهادات الإعفاء لصغار المكلفين.

وأكد أن المصلحة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير لمنع تكرار المظاهر السلبية التي تسببت في تشويه صورتها، مستعرضاً جملة من الإجراءات والخطوات الهادفة إلى تعزيز الثقة بين المصلحة والجمهور الضريبي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وذكر عبد الجبار أن المصلحة تعمل في عدة اتجاهات لتهيئة الانتقال إلى مرحلة جديدة من العمل المؤسسي القائم على النزاهة والشفافية في التعامل مع الجمهور الضريبي.

وأوضح أن هذه الجهود لا تقتصر على تحسين سمعة الإدارة الضريبية وتقليل الاحتكاك بين الموظفين والمكلفين، وإنما تقابلها نقلة نوعية في تطوير الأنظمة والبرامج التقنية وتوظيفها لخدمة المكلفين .

من جهتهن عبرت سيدات ورائدات الأعمال عن شكرهن لمصلحة الضرائب لمنحهن اعفاءات لمشاريعهن الصغيرة والأصغر .

حضر التسليم وكيل المصلحة للشؤون الفنية وحيد الكبسي ورئيس الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر أحمد الكبسي ورئيس لجنة التجارة بالاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية أمين أحمد ورئيس المكتب الفني بالمصلحة عبداللطيف الشيباني.

قد يعجبك ايضا