توزيع أثاث منزلي لأسر معاقي الحرب والأسرى بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة ريمة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة، اليوم، المرحلة الثالثة من مشروع توزيع أثاث منزلي لأسر معاقي الحرب والأسرى والمرضى.

وفي التدشين، الذي حضره وكيلا المحافظة، محمد مراد، وحافظ الواحدي، أشاد أمين عام محلي المحافظة، حسن العمري، بدور شعبة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة في توفير الأثاث المنزلي لأسر المعاقين والمفقودين والأسرى من أبطال الجيش بالمحافظة، والتي تسهم في التخفيف من معاناتهم سيما في ظل الأوضاع الراهنة.

واعتبر توزيع الأثاث المنزلي، أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفاناً بتضحيات المعاقين والأسرى والمفقودين في الدفاع عن الوطن، داعياً التجار والميسورين إلى المساهمة في الاهتمام بهذه الأسر.

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة، علي النهاري، إلى أن توزيع الأثاث المنزلي يأتي في إطار نشاط الهيئة في تلمس احتياجات أسر المعاقين والمفقودين والأسرى وتقديم الدعم لها وفاءً بتضحيات ذويها في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أكد مسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، محمد البكالي، أهمية استشعار الجميع المسؤولية في رعاية ودعم أسر معاقي الحرب والأسرى والجرحى والمفقودين وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات الراهنة عرفاناً بالتضحيات التي قدمها ذويهم في الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا