مناقشة آلية إعداد الخطة التكميلية للسلطة المحلية بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري آلية إعداد الخطة  التكميلية للسلطة المحلية للعام 1444ه -الموافق 2023 م وفقاً لموجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ووزيري المالية والادارة المحلية.

وأستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي والمكاتب المعنية بالمحافظة تعليمات الخطة والمتضمنة تحديد المجالات والأولويات.

كما استعرض الاجتماع الأولويات والمشاريع الرئيسية والفرعية المقترحة في المجالات “الزراعية والمبادرات والطرق، والبناء الاجتماعي والنفقات الطارئة والبناء المؤسسي والمشاريع المتنوعة”.

وأشار العمري إلى أهمية العمل وفق النماذج المحددة وعمل الربط للإيرادات التقديرية للعام 2023م حسب ما سيتم الابلاغ به من وزارة المالية.

وحث العمري على ضرورة التقيد بكافة التعليمات الصادرة من وزارة المالية عند إعداد الخطط والمصفوفات التي تخدم واقع المحافظة وبمختلف الجوانب.

وشدد العمري على تنسيق الجهود المحلية والشعبية لتفعيل الجبهة الزراعية والنهوض بها إلى مستويات متقدمة لتعزيز الأمن الغذائي في ظل استمرار العدوان وحربه الاقتصادية الممنهجة ضد الشعب اليمني..لافتا الي ضرورة أن تسهم برامج وأنشطة عمل السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة في دعم الجبهة الزراعية والمبادرات المجتمعية.

وأكد العمري علي ضرورة اعطاء الاولوية للمشاريع المدرجة بالخطة الحالية بمجالات الطرق والمياه والزراعة.

قد يعجبك ايضا