مناقشة سبل تفعيل دور فرع اتحاد المحطات البترولية بمحافظة صعدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، سبل تفعيل دور فرع اتحاد المحطات البترولية في حل قضايا ملاك محطات الوقود.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان راشد ورئيس فرع الاتحاد منصر الزربطان وأعضاء الاتحاد وعدد من وكلاء التوزيع وملاك المحطات، إلى آلية عمل فرع الاتحاد في تنفيذ مهامه لتسهيل حصول المواطن على احتياجاته من المشتقات النفطية.

وفي الاجتماع أشاد أمين عام محلي المحافظة، بدور فرع اتحاد المحطات البترولية ووكلاء التوزيع وملاك محطات الوقود بالمحافظة وصمودهم خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أهمية الاجتماع لتدارس وضع فرع اتحاد المحطات، خاصة بعد أن أوغل طيران العدوان في تدمير محطات الوقود .. مشدداً على ضرورة عمل فرع الاتحاد وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها.

وأبدى العماد استعداد قيادة المحافظة التعاون وتذليل الصعوبات التي تواجه فرع الاتحاد، بما يمكنه من الاضطلاع بالمهام الموكلة إليه.

من جانبه أشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل راشد إلى الحرص على الاهتمام بفرع الاتحاد للقيام بعمله في استقبال قضايا ملاك المحطات ومعالجتها وفقاً للأنظمة والقوانين.

بدوره أوضح رئيس فرع الاتحاد بصعدة الزربطان إلى أن فرع الاتحاد وجد لخدمة ملاك المحافظة وتسيير أعمال محطات الوقود وفق اللائحة المنظمة لذلك.

ولفت إلى أن فرع الاتحاد على استعداد للتعاون والتنسيق مع الجميع بما يخدم المصلحة العامة.

قد يعجبك ايضا