تنفيذي مدينة البيضاء يستعرض تقارير حول مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة البيضاء اليوم برئاسة رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، مستوى أداء الأجهزة التنفيذية والمحلية بالمدينة وتحديات الوضع الراهن.

وخلال الاجتماع الذي حضره مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال، استعرض أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، موجز حول تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمدينة البيضاء وكذلك تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبة من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي ومواجهة مختلف التحديات خلال الفترة الماضية من العام الحالي.

واطلع القاضي الاجتماع، حول سبل تعزيز أداء الأجهزة التنفيذية والمحلية بالمدينة بما يسهم تحقيق التنمية المحلية وإنجاز العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمدينة البيضاء.

وناقش الاجتماع موضوع  مدى التزام ملاك المحطات التجارية الكهربائية الخاصة بالتسعيرة الجديدة المقرة من وزارة الكهرباء والطاقة ومجلس تنظيم انشطة الطاقة ومدى تطبيق قرار وزير الكهرباء بإلغاء الرسوم المضافة على قيمة إستهلاك التيار من قبل المحطات التجارية الخاصة على المواطنين في مدينة البيضاء

وأكد المجتمعون، على ضرورة تنفيذ قرار إعفاء المواطنين من رسوم الاشتراك الشهري وتخفيض تعرفة الكهرباء الخاصة إلى 310 ريال للكيلو وات المستهلك اعتباراً من تاريخه واي محطة تصدر فواتيرها الجديدة بتعرفة اعلى  مما يحدده مجلس انشطة الطاقة بوزارة الكهرباء تعتبر مخالفة وسنقف بحزم من أجل تطبيق القوانين ولما فيه خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم ..

وأدان المكتب التنفيذي بمدينة البيضاء واستنكر بشده الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها الاخت الكريمة مروة الصبري من اعتداء غاشم من قِبل سلطات مملكة الشر السعودية في احتجازها لكونها يمنيه غيورة وحره وقالت كلمتها التي لم يستطيعوا قولها معظم كل الشعوب العربية والإسلامية المنبطحة تحت اقدام العدوان السعودي الإماراتي الاسرائيلي الامريكي..

ووقف الاجتماع أمام التضحيات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والانتصارات التي تحققت..مؤكدا ضرورة رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد بما يعزز من صمود الجيش واللجان الشعبية.،مشيدين، بمواقف أبناء مدينة البيضاء في مختلف المراحل الوطنية والوقوف في وجه العدوان وجبروته..

وخلال الاجتماع، أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص، الحرص على تفعيل أداء المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء وتحسين مستوى الخدمات وتجاوز المعوقات بالتنسيق المحلي والتنفيذي مع الجهات المعنية..مؤكدا الحرص على تجسيد روح المسؤلية في العمل الاداري والخدمي باعتبار ذلك مسؤلية وأمانه تستوجب بذل اقصى الجهود والطاقات وبما من شانه تقديم خدمات ملموسه على صعيد الواقع العملي في مركز عاصمة محافظة البيضاء..

وتطرق المدير الرصاص، إلى الجوانب المتعلقة بتنمية وتحصيل الإيرادات المالية بجميع المكاتب التنفيذية الايرادية في مدينة البيضاء..

وأكد الرصاص،أهمية مضاعفة الجهود والتنسيق بين مختلف الأجهزة التنفيذية والمحلية والوحدات الإدارية بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.،داعيا إلى ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الصفوف للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وحث الرصاص، ملاك المولدات الخاصة في مدينة البيضاء، إلى الالتزام بالتسعيرة الجديدة التي أقرتها الوزارة وحددتها بمبلغ 310 ريال للكيلو الواحد، سيما وشركة النفط عملت على توفير كمية من الوقود لمحطات التوليد الخاص بمدينة البيضاء..

وثمن مدير عام مدينة البيضاء الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات ذوداً عن حياض الوطن وسيادة واستقلاله.

حضر الاجتماع مدير مكتب ضرائب ريع العقارات بالمحافظة عادل عطيف ومساعد مشرف عام مدينة البيضاء خالد محمدوة ورئيس اللجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمدينة البيضاء عبدالوهاب الرماح وعدد من المسؤولين بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا