محافظة إب تستقبل الأسير المحرر صادق مفتاح

الثورة نت|

استقبل أمين عام محلي محافظة إب أمين الورافي اليوم، الأسير المحرر صادق عبده ناجي مفتاح من أبناء مديرية القفر المفرج عنه من جبهة الضالع في عملية تبادل للأسرى.

وخلال الاستقبال أكد الورافي ، اهتمام الدولة والحكومة بالإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء .. معتبراً تكريم الأسرى والاحتفاء بتحريرهم أقل ما يمكن تقديمه نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

فيما نوه وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، بالمواقف البطولية للأسير مفتاح وكافة الأسرى وأبطال الجيش في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره ثمن مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس زايد بدير، صمود وثبات الأسرى في سجون العدوان والمرتزقة .. منوهاً بجهود لجنة شؤون الأسرى وحرصها على سلامة الأسرى والاهتمام بأوضاعهم.

من جانبه عبر الأسير المحرر مفتاح عن الامتنان لحفاوة الاستقبال .. مؤكداً أن فترة الأسر لن تمنعه من الالتحاق برفاقه في ميادين العزة والكرامة.

حضر الاستقبال مدراء مكاتب المالية بالمحافظة صالح الرصاص، والأشغال المهندس إبراهيم الشامي والأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد الحارثي والاستخبارات العسكرية العقيد عبدالواسع شداد، والمرور العقيد خالد أنعم والتخطيط كمال الحارثي وحماية البيئة الدكتور ناجي النهمي ومؤسسة المياه المهندس كمال القطني.

قد يعجبك ايضا