جمعان يشيد بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي بطولة المحافظات

الثورة نت../

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

وبلغ منتخب أمانة العاصمة، نهائي البطولة، عقب تجاوزه ضيفه إب برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن نصف نهائي البطولة.

وأكد جمعان خلال لقائه اليوم الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب، الاستعداد دعم ورعاية المنتخب وإيلائهم الاهتمام، نظير الأداء المستوى المشرف في البطولة وتمثيل الأمانة أحسن تمثيل .. مشدداً على ضرورة التحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف واستمرار العطاء وتقديم المستوى الذي يليق بمكانة لاعبي الأندية خاصة والمنتخبات عامة.

ونوه بأجواء البطولة وتفعيل الأنشطة الرياضية، واللوحة التي ارتسمت في تجمع أبناء الوطن الواحد في بوتقة الإخاء والمحبة صنعاء، بصرف النظر عن المنتخب المتوج .. مقدراً دور وجهود وزارتي الإدارة المحلية والشباب والرياضة في تنظيم البطولة التي لبت شغف الجماهير المتعطشة لتحريك عجلة الأنشطة الشبابية والرياضية.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف وإداري المنتخب علي سنين، أثنى مدرب المنتخب سامي جعيم وقائد الفريق وحيد الخياط، على دور أمين جمعان واهتمامه ودعمه ومتابعته للمنتخب.

وحثا قيادة أمانة العاصمة على الالتفاف حول المنتخب والاهتمام بهم، كونهم يمثلون أمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا