تدشين توزيع 2400 سلة غذائية للنازحين والاشد فقرا في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي في محافظة الحديدة اليوم، المرحلة الثانية من مشروع السلال الغذائية المقدمة من جمعية العون المباشر بالتعاون مع منظمة شكرا، بتوزيع ألفين و400 سلة غذائية للنازحين والاسر الاشد فقرا ومن ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين ذهنيا وحركيا، ومرضى الفشل الكلوي والثلاسيما، بمديريات “الحالي والحوك والميناء”.

وفي التدشين، أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أهمية استمرار تنفيذ المشاريع والأنشطة الإغاثية الطارئة لمد يد العون للفقراء والمحتاجين بما يخفف من معاناتهم المعيشية جراء استمرار العدوان والحصار.

مشيداً بجهود فرع المجلس ومبادرة الجمعية في دعم النازحين والأسر المحتاجة في ظل الظروف الراهنة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية في تقديم الدعم وتذليل الصعوبات، وتوسعة الأنشطة الإنسانية في المحافظة.

فيما أشار نائب مدير عام فرع مجلس الشؤون الانسانية بالمحافظة عبدالله محمود الاهدل، الى أنه تم في المرحلة الاولى تدشين توزيع هذه السلال الغذائية ايضا للأسر المستهدفة بمديريات مربع المدينة في إطار خطة التوزيع بالتنسيق مع منظمة العون المباشر ومنظمة شكرا.

بدوره ثمن رئيس منظمة شكرا رشاد مأمون، تعاون قيادة المحافظة وفرع مجلس الشؤون الانسانية في تذليل تنفيذ المشاريع والتدخلات الانسانية للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المستهدفة.

حضر التوزيع، مسؤول الامن الغذائي بالجمعية بلال المعمري، ومنسقي فرع المجلس الأعلى بالمحافظة أحمد ياسين ومديريات الحالي منير الحسني والحوك امين بليهي والميناء احمد الهادي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا