فعالية لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة بذكرى جمعة رجب

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت وحدة شؤون الطلاب وملتقى الطالب الجامعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية ثقافية توعوية بمناسبة ذكرى جمعة رجب تحت شعار ” تمسكنا بهويتنا الإيمانية سر صمودنا”.

وفي الفعالية، أشار مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمة، إلى دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تأريخ اليمنيين ودخولهم في دين الله أفواجا.

واكد أن احياء الذكرى، يعكس مظاهر الارتباط بالهوية الإيمانية وتعزيز الصمود في مواجهة مخططات العدوان التي يحاول من خلالها العدو طمس الهوية اليمنية والثقافة الإيمانية المتجذرة في نفوس ووجدان اليمنيين.

فيما حث نائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل الاهدل والمسؤول الثقافي بمديرية الحوك أحمد الحجاجي، العلماء والكادر التربوي والتعليمي على تعزيز الوعي المجتمعي، خاصة بين اوساط الشباب بالهوية الإيمانية والقيم والأخلاق اليمنية الأصيلة .. ولفتا إلى أن اليمنيين يجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأدانا بأشد العبارات ما حصل في السويد وهولندا والدنمارك من جرائم إحراق نسخ من كتاب الله تعالى، معتبران ذلك خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام والمسلمين، يقف خلفها اللوبي الصهيوني.

حضر الفعالية، المسؤول المالي والإداري بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وممثلي الملتقى الجامعي والطلاب.

قد يعجبك ايضا